الخميس، 2 مايو 2013

كاذبون .. لسنا بأخوه  

لطالما قلنا للأقليات نحن اخوه لكم مالنا وعليكم ما علينا  وكان يبدو انهم متعايشون معنا متقبلون للامر طالما انهم شركاء معنا في كل امر صغير كان او كبير .كنت ترى السني  يوظف عنده الشيعي او الدرزي او المسيحي اوحتى اليهودي دون ان نأخذ بعين الاعتبار ديانته او مذهبه او طائفته كل ذلك تحت مسمى كلنا أخوه والذي تبين فيما بعد ان هذه العباره حب من طرف واحد  ألم يقل عز من قائل : هاأنتم أولاء تحبونهم ولايحبونكم وتؤمنون بالكتاب كله واذا لقوكم قالوا آمنا وإذا خلوا عضوا عليكم الأنامل من الغيظ.
لماذا نحن دائما (اعني اهل السنه) نفرط بعواطفنا ونوزعها على من لايستحق ، ربما يكون الجواب في ان ديننا الحنيف ألزمنا بتقبل الآخر والاحسان اليهم طالما انهم لايكيدون لنا ولا يقاتلوننا ولا يتربصون بنا الدوائر . قال تعالى :( قل يا أهل الكتاب تعالوا الى كلمة سواء بيننا وبينكم ألا نعبد إلا الله ولا نشرك به شيئا ولا يتخذ بعضنا بعضا أربابا من دون الله فإن تولوا فقولوا اشهدوا بأنا مسلمون ).
كما ان القرآن الكريم الزمنا ايضا بالايمان بكافة الاديان والرسل وحبهم وعدم التفريق بينهم قال تعالى : ( آمن الرسول بما أنزل اليه من ربه والمؤمنون كل آمن بالله وملائكته وكتبه ورسله لا نفرق بين احدمن رسله.) 
الاحسان اذا هو ما ينبغي على المؤمن اتباعه مع جميع الاطراف بأمر من الله سبحانه وتعالى . 
هذا جميل ولكن ....
في الوقت نفسه حذرنا المولى عز وجل وطلب منا الحذر من أمثال هؤلاء حتى لانؤخذ على حين غره فنندم ساعة لا ينفع الندم وهذا ما حصل في زماننا هذا من تواطئ الاقليات علينا والاستعانه بالغريب للقضاء علينا ، قال تعالى :( يا أيها الذين آمنوا لا تتخذوا بطانة من دونكم لا يألونكم خبالا ودوا ما عمنتم قد بدت البغضاء من أفواههم وما تخفي صدورهم أكبر قد بينا لكم الآيات ان كنتم تعقلون )
اذا هذا هو الحب من طرف واحد  .هذا كان في الماضي وقبل الصحوه .. صحوة هذا القرن التي تجلت بربيع الثورات الربانيه  .
نحن اليوم تنبهنا لمكركم وسنعمل بأمر الله في ان لانتخذكم بطانة من دون المؤمنين ولن نثق بم بعد الآن  سنتعامل معكم على انكم مواطنون لكم حق المواطنه ولكن في الوقت نفسه ستظل اعيننا رقيبة على مكركم ومحاولة الالتفاف علينا.
وعليكم ان تتذكروا دائما اننا الأمه وانتم الطائفه ، اننا الحكام وانتم المحكومين ، اننا المتبعين وانتم التابعين ، اننا الاسياد وانتم العبيد . عذرا ..ارجو ان لاتتحسسوا من كلمة العبيد فالعبد عند السيد الرحيم افضل بكثير من العبد عند السيد اللئيم وهذا ماكان عليه حالنا معكم عندما فسحنا لكم المكان لتحكمونا فعاملتونا بالحديد والنار ، بالقتل والاغتصاب .بالتعذيب العجيب والدمار ، سفكتم دمائنا قتلتم شبابنا اغتصبتم نسائنا يتمتم أطفالنا ، خطفتم أجسادنا شرحتموها بدون تخدير وبعتم أعضائنا ، كل هذا في كفه واعداد السجون الهائله  وما يحدث فيها من رعب وخوف وعذاب وألم وبكاء وصريخ وارهاب للسجين داخل السجن ومثله لأمه وأبيه خارج السجن ،لا والله لن ننسى ولن ننسى ولن ننسى وثّق أيها التاريخ وزد عليه ما نسيت فقد بلغت من العمر عتيا وحسبنا الله ونعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير . قل موتوا بغيظكم ان الله عليم بذات الصدور

مسرحيات هزليه اخراج المجتمع الدولي تحت اشراف منظمات حقوق الانسان ونزاهة الامم المتحده!.

اوعزت الامم المتحده للمجتمع الدولي ان العراق يسير نحو المجهول ( المجهول بالنسبة لهم المعلوم بالنسبة لنا) وانه ينبغي التحرك بسرعه للقضاء على الارهاب . 
اذا عندما تحرك السنه بالعراق اسوة بالشعب السوري  سمي ارهاب  وصار لابد من التدخل ، اما عشر سنوات يذبح فيها الهالكي ابناء السنه وينفذ سلسلة أحكام الاعدام  الواحده تلو الاخرى في خيرة الشباب المثقف المسلم الراقي خلقا وخلقا فإن هذه ديموقراطيه  ومحاربة  للارهاب !! كما أن ذلك لم يحملهم يوما ان يكلفوا أنفسهم بالسؤال عما ارتكبه هؤلاء الشباب حتى يستحقوا الشنق والاعدام متجاهلين الآلام النفسيه العميقه التي خلفوها لعوائلهن والتي خلفوها جراحا عميقه في قلب كل مسلم حر أبي يتطلع الى العدل ويأبى الظلم . 
ايها الشباب المسلم في أي مكان  اعلم ان الذي منع المالكي من اعدامك هو فقط انك بعيد عن متناول يده فمجرد انك سني يبنبغي تلقائيا ان تقع عليك عقوبة الإعدام وبموافقة ومباركة المجتمع الدولي الذي يفكر بعقل اسرائيل ويحمل انفاسا صهيونيه .
وهذا هو سبب تجاهل المجتمع الدولي الكريه لما يحدث ايضا في سوريا سنتين وما فوقها تسيل الدماء ،يمعس الاطفال تحت الاسقف المتداعيه جراء القصف بالطيران وسكود وغيرها من اسلحه مدمره للبنية التحتيه ، تغتصب النساء بأبشع الطرق وأحطها، يتلذذ بتعذيب الشباب والتحزير في كيفية قتلهم والاستمتاع بذلك ، ونتف ذقون الشيوخ كبار السن وجلدهم حتى الموت وما الى ذلك مما خفي تحت الارض وفي الانفاق وفي السجون التي زاد عددعا اضعافا مضاعفه لتتسع لأهل السنه الذين تزيد نسبتهم عن الخمسه وثمانون بالمائه.
كل ذلك تحت مرأى المجتمع الدولي البغيض وسمعه ، وربما هو الآخر يشارك النظام السوري وشبيحته بالتلذذ والاستمتاع بما يحصل للشعب الأبي السوري البطل . لقد تحدثوا في الايام الاخيره عن امكانية التدخل لرفع الظلم عن الشعب السوري وهم كاذبون بكل ما تحمل هذه الكلمه من معنى لانهم  تركوا الباب مواربا ولم يغلقوه بسياسة عدم التدخل ، فهم ينوون التدخل فعلا ولكن حين يستشعرون ان ميزان القوه انقلب لمصلحة الشعب الحر . وايضا بسبب مخاوفهم من وقوع الكيماوي بيد الاحرار فينقلب أذى ذلك على اسرائيل الزائله بكل الأحوال وليس الأمر منهم ببعيد ، زوال امريكا علامه قريبه على زوال هذه الدولة المشئومه التي قامت على جماجم الشعب الفلسطيني ،  اذا تدخلهم فقط لحفظ ماء وجههم المسخ عندما ينتصر الشع ، ولحماية دولة اسرائيل فيما اذا وقع الكيماوي بيد الأحرار. اعلموا ان مكركم سيحيق ويحيط بكم  فلا يحيق المكر السئ إلا بأهله ولكم في التاريخ عبر وتذكروا انكم في مواجهة امة قوامها مليار ونصف المليار على أقل تقدير علاوة على ان هذه الأمة النائمة استيقظت على اصوات خداعكم وتلاعبكم وتخديركم وحفركم لنا الحفر تلو الحفر لنقع بها ، من حفر حفرة لمنتبه متيقظ مؤمن بالله لابد أن يقع فيها . ولا يغرنكم الحثالة التي مازالت تلهث ورائكم ففي كل بيت قمامة ومصيرها التخلص منها ووضعها في الحاوية ومصيرها معروف.
ايها الشعب العربي المسلم المستهدف ، ان استهدافك وعلمك بذلك جعل منك بطلا شئت ام أبيت لأ المشيئة هي مشيئة الله ، والله الذي ارداد لك ذلك لأنك تستحق .بسم الله الرحمن الرحيم : اذا جاء نصر الله والفتح فسبح بحمد ربك واستغفره انه كان توابا.)صدق الله العظيم.