السبت، 1 سبتمبر 2012


الكاشفة (2):

 
السيناريو القادم : مسلسل
( حرب بني صهيون مع بني مجوس )
المشهد التمثيلي الأول \ اّكشن
مناوشات بين إسرائيل من جهة وايران وحزب اللات من جهة اخرى .
مناوشات كلامية وتصريحات اعلامية في الصحف والمحطات التلفزيونية : صرّح بنيامين نتنياهو منذ عدة ايام انه اذا فكر حزب اللات في الهجوم على اسرائيل فلا يلومن إلا نفسه .
مناوشات بين اسرائيل وايران حيث تتدخل وزيرة الخارجية الالمانية ميركل للتهدئة وضبط النفس .

المشهد التمثيلي الثاني \ اّكشن
وساطات امريكا والغرب مع ايران من خلال زيارات مكوكية متوالية لتلافي وقوع حرب حتمية والترويج لذلك في الاعلام والصحف لاقناع المشاهد .

المشهد التمثيلي الثالث \ اّكشن
ظهور وزير الدفاع الايراني ملوحا مهددا بضرب اسرائيل في العمق والاعتماد على حزب اللات الشيعي والنظام السوري العلوي الناصري في محاصرتها والقضاء عليها وإعادة فلسطين الى اهلها تحت شعار المقاومة والممانعة ( مع وجود 148 كنيست يهودي في ايران !!!!).
الان الكل الامريكي في هذه اللحظة خائف على امن اسرائيل وقلق بشأن استعمال الاسلحة النووية فيما بينهما .
محاولات جديدة ومكثّفة بشأن التهدئة من قبل الكومبارس( الدول الغربية واتباعهم) ولكن المحاولات جميعا تبوء بالفشل فإيران وحزب اللات مصرين على تحرير فلسطين حيث ان خامنئي ونجاد وحنش نصر اللات لا يستطيعون النوم وسجون العدو ملئى بالفلسطينين السنّة .

المشهد التمثيلي الرابع \ اّكشن
ظهور وزير الدفاع الاسرائيلي يتوعد ويزبد ويرعد .
يسارع الكومبارس الى التهدئة من جديد في جهود حثيثة ومكثفة وللاسف تفشل جميع المساعي الدبلوماسية ويلوح نذير الحرب في الافق .

المشهد التمثيلي الخامس\ اّكشن
ايران توجّه صاروخ حيدرة الاسلام ( صنع في اسرائيل ) والافضل ان تبدأ ايران في الحرب لتكسب تأييد العرب وإلهاب مشاعرهم الاسلامية من خلال ثورة الخميني الاسلامية وفي هذه الاثناء يترقب الغرب كما تترقب امريكا مع اسرائيل من على بعد هل أكل العرب والمسلمون الطعم ؟؟ من اجل ان يتابعوا المسلسل .
الخسائر طفيفة في اسرائيل : هكذا اراد المخرج لان حجمها صغير وشعبها غالي ( على اسرائيل طبعا ) ولا تحتمل الكثير من الخسائر .


المشهد التمثيلي السادس \اّكشن
اسرائيل تملك حق الرد , وهاهي ترد بصاروخ ايزك 5 ( صنع في ايران ) مما الحق الضرر في منشأة نووية ايرانية ( ولكن الله سلّم ) كما اصيب عدد من النساء والاطفال في القرى المجاورة وتأثرت البنى التحتية بالصواريخ والقنابل القادمة من اسرائيل ( لا بد من بعض الخسائر لزوم التمثيل واقناع المشاهد الهبيل ) .

المشهد التمثيلي السابع\اّكشن
وفي اثناء ذلك الهجوم (التمثيلي ) تُعرّج ايران عن طريق الخطأ على الكويت وتبتلعها وتضمها لاراضيها باعتبارها بوابة استراتيجية مهمة لايران ولكن بنوايا حسنة ومن ثم تعرّج على باقي دول الخليج ويصبح الملك عبد الله في خبر كان هو وسائر حكام الخليج .

المشهد التمثيلي الثامن \ اّكشن
تعرّج اسرائيل ايضا عن طريق الخطأ وتبتلع غزة تلافيا لوجع الرأس في المستقبل وتأخذ الأردن في طريقها لا لشيء إلا لأن اليهود الذين ملؤوها كسيّاح ومقيمين أعجبتهم تلك البلاد وقرروا البقاء فيها ولكن بنوايا حسنة وبغير قصد فالحرب مع ايران هي التي اضطرتهم الى ذلك .

المشهد التمثيلي التاسع \اّكشن (الحلقة الاخيرة )
نهاية سعيدة لكلا الطرفين ( اسرائيل وايران ) فلا اسرائيل قضت على ايران وسلاحها النووي الذي ارّقها زمنا طويلا , ولا ايران قضت على اسرائيل وسلاحها النووي الذي قدّ مضجعها فترة طويلة ولا عادت فلسطين كما نعق كل من ايران وحزب اللات في هذا الاتجاه .
ونهاية تعيسة لدول الخليج التي أصبحت في بطن ايران وكذلك بلاد الشام التي اصبحت ضمن خارطة دولة اسرائيل ليكملا معا ما بدؤوه تحت الانفاق ووراء الكواليس من مخطط الهلال الشيعي الاسرائيلي بمباركة امريكية غربية روسيّة صينية والسؤال هنا ماذا بعد بالنسبة للعرب والمسلمين كافة؟؟ والى اي حال ستؤول اليه الامور وهل حقا سيتحقق كل ماجاء في مسلسل (حرب بني صهيون مع بني مجوس ).
الجواب قريبا في الجزء الثاني وحتى ذلك الحين نقول لهؤلاء من عرب ومسلمين اطمئنوا ولا تفزعوا لكن الطمئنينة هنا لا تنفي القيام بكل ماهو لازم وواجب على كل كبير وصغير ورجل وامرأة .
خاصة بعد ان علمتم ماذا يريد الذئب من الغنم اياكم ان تكونوا الغنم وحّدوا الصفوف وتراصّوا وتذكروا قول الرسول محمد صلى الله عليه وسلم "انما يأكل الذئب من الغنم القاصية" صدق رسول الله .


وللحديث بقيّة ...............



 

الكاشفة (1):

 بسم الله الرحمن الرحيم:
كل مايحدث على الساحة العربية والاسلامية هذه الايام مخطط له ومدروس بدقة منذ عشرات السنين , وكما يقال " مؤامرة" !!.
إلا ان هذه الكلمة مطاطة فضفاضة وتتوقف على من هو قائلها , فإذا كان القائل إسرائيليا أو إيرانيا أو حزب اللاتيا او كل اولئك مجتمعين ( على الارجح ) فمعنى ذلك ان الثورات العربية هي فعلا مؤامرة أو مكرا ربانيا من صناعة الله عز وجل الم يقل عز من قائل : ( ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين ) صدق الله العظيم.
اما اذا كان القائل هم العرب والمسلمون المنقادون لشرع الله واتباع هدي القران الكريم وسنة محمد صلى الله عليه وسلم فإن المؤامرة حينئذ تبدو مؤامرة جلّية وهدفها الوحيد هو ابادة هؤلاء المنقادون لشرع الله ولم يعد في الامر سراً فالكبير والصغير بات يدرك ذلك جيدا .
اذا المستهدف في كل ما يجري من احداث في المنطقة العربية ( عاجلا ) والاسلامية ( اجلا ) هم اهل السنة والجماعة يعني اليهود الذين لا يتجاوز عددهم الخمسة عشر مليونا في العالم والشيعة الذين لا يتجاوز عددهم الخمسة وثمانون مليون في العالم ايضا ( مجموعهم معا لا يتجاوز المئة مليون ضال ) هذه المئة مليون تحلم في القضاء على مليار ونصف المليار بين عربي ومسلم من اهل السنة والجماعة ( عجيب ) .
عودٌ لذي بدء ما هو الدليل ؟؟

هناك ادلة كثيرة منها ما ظهرعلى السطح ومنها ما زال في السراديب , السراديب التي بدأت تتكشف وتظهر بفضل من الله ونحن لا نقول ولا نتقوّل حتى نفعل اولاً, فالأدلّة ما سترونه لا ما ستسمعونه ولكن لا بأس من التذكير :
ثقافة السيارات المفخخة والقتل الممنهج لم تظهر إلا بعد قدوم الخميني على الطائرة الفرنسية المتجهة نحو ايران حيث قال لأحدهم وهو ما يزال في الطائرة وقبل الهبوط بقليل :" اّن الاوان ان نحكم هذه البلاد ويشير بأصبعه الى البلاد العربية التي مرّ فوقها" ومن اجل ذلك اطلق على ثورته للتمويه ( ( الثورة الاسلامية )) وجعل نفسه رمزا من رموز الاسلام ( والاسلام منه براء ) ومن اجل ذلك ايضا أخذ صدام حسين الضوء الاخضر من اسياده باحتلال دولة الكويت خادعين اياه بما اتفقوا عليه سرا مع العلم ان اسياده هؤلاء كان هدفهم الحقيقي هو اظهار صدام حسين بانه الدكتاتور الاكبر في المنطقة لهدف يخططون له فيما بعد كما ان هدفهم الاخر من هذا الاحتلال العراقي للكويت مسارعة دول الخليج عامة والكويت خاصة في فتح صندوق الاموال امام هؤلاء الخبثاء ليعيدوا توازنهم الاقتصادي الذي بدأ في تلك الفترة بالانهيار وفعلا تحقق لهم ما ارادوا فان اظهار صدام حسين بأنه دكتاتور طاغية ساعد جدا في ازالته فيما بعد والاسراع في نشر الثقافة الخمينية المجوسية الصفوية تحت مسمى " الثورة الاسلامية " علما بان هذا الخميني هو من انجس ما خلق الله على الارض وحياته كلها قبل ان يصبح زعيما للثورة الاسلامية في ايران الصفوية كانت بين جمع الاموال من الخمس وزواج المتعة الذي لم ينقطع عنه يوما حتى انه كان لا يمانع بالتمتع بالفتيات الصغيرات وحتى حديثات الولادة بالشم والضم ومداعبة الاعضاء التناسلية وما نترفع عن ذكره حفاظا على مشاعر الناس الذين تعرضوا لمثل هذه المواقف والايام المقبلة ستكشف المستور وتعرفون حقيقتي مثل هؤلاء البشر .
إذا كان صدام حسين لعبة بين امريكا والغرب متفقين سرا من اجل انقاذ الوضع الاقتصادي المتردي بالاضافة الى ظهور امريكا بمظهر البطل الذي حرر الكويت لدرجة ان اطفال المدارس في الكويت اصبحوا يرددون " بابا بوش حررنا من صدام " بوش الاب طبعا , بالاضافة ايضا لنشر المذهب الشيعي الايراني الصفوي ويا ليت الشيعة العرب يفهمون ذلك جيدا قبل ان تقع الفاس بالرأس وسنظل نكرر دائما ايران تبدأ بإبادة السنة وتنتهي بالشيعة العرب فالعدو بالنسبة لهم هم العرب وليس سوى العرب .
ألم تلاحظوا في مسألة السيارات المفخخة ان السنّة يفجرون الشيعة والشيعة يفجرون السنّة معنى هذا ان كلا الطرفين مستهدف ورخيص بالنسبة لايران الفارسية فكلاهما بالنسبة اليها عرب .
بربكم أيها الشيعة العرب بعد كل هذه الاعدامات اليومية والقتل الممنهج في عرب ستان " الاحواز " والعراق وسوريا هل تأمنون على أنفسكم أن تعيشوا مع هؤلاء يوما واحدا تحت مسمى كلنا شيعة فرساً وعرباً ؟؟؟!!
والله ان قلتم نعم فلا ريب انكم اغبى من عليها وانكم ستدفعون ثمناً باهظا ونحن نعلم ما نقول والموعد قريب ان شاء الله .
أيها الشيعة العرب بماذا تفسرون وجود (148) كنيست يهودي صهيوني في ايران ست وعشرون(26) منها فقط في العاصمة طهران في الوقت الذي لايوجد مسجد واحد لاهل السنة والذين يتجاوز عددهم الخمس وعشرون مليون من اصل خمس وسبعون مليون نسمة ( اي ثلث السكان ) .
الهذه الدرجة انتم اغبياء عمتكم الطائفية المصطنعة من قبل حكام ايران المجوس بالتعاون مع اليهود الصهاينة لتحقيق أغراضهم من خلالكم بالله عليكم ماذا يفعل هذا العدد الهائل من دور العبادة في ايران ؟؟ أم هو مصداقية لحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم في هذا الشأن :"يخرج في أخر الزمان سبعون الفا من يهود اصفهان يتبعون الدجال " صدق رسول الله .
من الأدلة الاخرى : ألم تلاحظوا في الاونة الاخيرة زاد الحديث كثيرا عن امكانية نشوب حرب بين ايران واسرائيل ... لماذا الان..!!؟؟
لأن الصورة بدأت تتوضح على الناس من خلال مواقع الويكيليكس والفيس بوك والنترنت بشكل عام فاعلموا ان هذه الحرب (اذا نشبت ) هي حرب مفتعلة بين الجانبين فيطمئن العرب والمسلمون انهم ليسوا معنيون بالحرب مع العلم انهم هم المعنيين ولا أحد غيرهم فلا بدّ اذن من الاسراع في مسلسل الحرب قبل ان يعلم الراعي ( العرب والمسلمين ) ماذا يريد الذئب ( المجوس واليهود ) من الغنم (البلاد والعباد ) ونحيطكم علما وكما ورد في مقالة سابقة إياكم ان تصدقوا أن حربا ستندلع بين اسرائيل وايران بشكل فعلي انما هو مقطع تمثيلي وربما ضحّت كل منهما ببعض الاراضي والبشر ليقنعوا الناس بصحة وقوع حرب .
ولكن اعلموا انها كذبة حتى لو رايتم الدم يصل الى الركب فهو مجرد مشهد تمثيلي مكلف ولكنه اقل كلفة من ضياع الحلم الاسرائيلي الايراني في بلاد الخليج بالنسبة لايران وبلاد الشام بالنسبة لاسرائيل فالحذر الحذر أيها البشر افيقوا قبل ان تعاقبوا بسوء المنقلب .
يا دول الخليج الله الله في الشام فاذا أُكلت الشام على الدنيا السلام واصبحتم لقمة سائغة في فم ايران .



وللحديث بقيّة .......