الخميس، 15 نوفمبر 2012

حسن نيّة اهل السنة والجماعة


يسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى: (( يا أيها الذين اّمنوا لا تتخذوا بطانة من دونكم لا يألونكم خبالا ودّوا ما عنتم قد بدت البغضاء من أفواههم وما تخفي صدورهم أكبر……)) إلى أخر الايه من سورة اّل عمران.
كان تعليق أهل السنة غالبا على هذه الآية  علما بأن غالبيتهم من المثقفين للأسف وكأني بهم يصححون أخطاء الله عز وجل أو يلفتونه إلى شيء غاب عنه (نستغفر الله العظيم الكامل الذي ليس فيه عيب أو نقص )  نعم نقول كان تعليقهم على الآية كلمات من مثل : إي بس والله فلان على خلق عظيم  لا يكذب  ولا يرتشي ولا  ولا..... وفلان يحب جميع الناس دون تفريق أخلاقه دمثة ومحترم ....وفلان كذا وفلان كذا  . ونسي هؤلاء السطحيين بأن القانون الذي يحكم الأقلية هو قانون التقية 
وإظهار كل ما هو حسن وجميل وبالتالي إخفاء كل ما هو قبيح ومخيف وبذلك يدغدغون مشاعر هؤلاء السطحين البسطاء  فيعتقد هؤلاء المثالية بأولئك متجاوزين مضمون الآية الكريمة السابقة الذكر.
ولا ننكر أن لكل قاعدة شواذ وهذا هو سبب اعتناق البعض لدين الإسلام أو تصحيح البعض الأخر لمساره الإسلامي  الصحيح بإتباع ما جاء في القراّن والسنة .
اللهم أهدي كل ضال يتمنى أن يعرف الحقيقة فعلا ولا يراوغ ولا يكونوا كالذين يخادعون الله ورسوله ولا يخدعون الا أنفسهم .  اللهم القي في قلوب هؤلاء أنوار الحب والتصديق والإيمان الحقيقي بالله وكتبه ورسله علّنا نعود بالأمة على ما كانت عليه من عزة وإباء وعدل ورحمه تطال جميع الأمم والطوائف التي تستظل بظل الإسلام  (اللهم اّمين ).

مرادفات شيعيه



بسم الله الرحمن الرحيم

مرادفات شيعيه
مستوحاه من قاموس (زماننا )
التقية : نسبة النفاق عند الشيعة حسب مقياس رختر للزلازل الأخلاقية تساوي 9و9 ومعناها أن يظهر الإنسان لأخيه الإنسان حبه واحترامه ويبطن له كرهه واحتقاره. 
إذا التقية : هي إظهار المحبة والوئام وإخفاء العداوة والبغضاء .                       
قال تعالى يا أيها الذين اّمنوا لا تتخذوا بطانة من دونكم لا يألونكم خبالا ودوا ما عنتم قد بدت البغضاء من أفواههم وما تخفي صدورهم أكبر . صدق الله العظيم
المقاومة: تعني عند اليهود والشيعة الصفويين المجوس ، مقاومة الإسلام والمسلمين  , العرب منهم خاصة  حتى لا تقوم لهم قائمه .
الممانعة: منع العرب والمسلمون من المعرفة ،والغنى، والشعور بالأمان بمنع السلاح عنهم حتى يسهل ذبحهم والقضاء عليهم.
( بان الصبح لذي عينين )
قريبا نلتقي معكم بمرادفات جديدة  .
حسن نصر الله :مخلوق غير عادي على شكل إنسان مصاص  دماء  والغريب أنه لا يمص إلا نوع معين من دماء البشر  وهو دم أهل السنة والجماعة. له قدره
عجيبة في التضليل والكذب  ,يحب الظهور على المحطات التلفزيونية بالرغم من انكشاف عورته .قيل : إذا لم تستحي فافعل ما تشاء.
العلويين : طائفة من الطوائف شعارها ( عاطفتي مع طائفتي )
استخدمت سلما يصعد عليه طغاة وجبابرة العلويين للوصول إلى أهدافهم الخاصة بهم وحدهم, ضاربين عرض الحائط بما ستؤول إليه طائفتهم بعد رحيلهم وهم محملون بالثروات والأموال إلى خارج البلاد ( يا روح ما بعك روح )
وينقسمون الى فئتين : فئة السادة : مثال : تقول زوجة العميد لصديقتها : ولوو قرفت من المارسيدس وحابه غير شكل . ونحن نعتقد أن المارسيدس هي التي      قرفت منها.
وفئة العبيد : مثال : يقول المجند العلوي لسيده أثناء تأديته الواجب  : كلنا تحت صباطك ياسيدي المقدم . كلنا هنا تعني الفئه الثانيه من العلويين بالتأكيد . لأن بقية الطوائف ليس لديها هذه الثقافة الممتهنه إلا في حال الإكراه .
تعقيب : أيها العلوي المسكين ألا ترى في كل هذه المعمعة أنك لم تطل لا عنب الشام ولا بلح اليمن  ومطبل بالدنيا مزمر بالاّخره . فلا أنت أصبحت غنيا كأسيادك فتهرب خارج البلاد إذا افتضح أمرك وبانت نواياك  , ولا بقيت محببا الى الشعب السوري كما كنت قبل حافظ  فيحتضنوك اذا لجأت إليهم ساعة العسرة . وفاتك أيها العلوي أن تعلم أن حضن الوطن أوسع وأدفئ وأبقى من حضن اّل الأسد الذي اّل الى زوال .
الشيعة : دين مستحدث بعد الإسلام لا علاقة  بالله ورسوله  , وهي فرقة منشقة عن الأصل  , أي أنها فرع والفرع يسهل كسره والأصل باق .
الروافض : نوع من المخلوقات يستقون شرعهم من الشيعة  المنشقين عن وحدة الصف الإسلامي يجتمعون في أوكار تسمى الحسينيات  لوضع برامج حول كيفية قتل أهل السنة والجماعة  وتحويل بلاد المسلمين الاّمنه الى برك من الدماء , وهم في  حالة نجاسة دائمة بسبب زنا المتعة , وفقر مستمر بسبب الخمس الذي يجنيه المعممين  ومن ثم يحولونه الى الخارج لإتمام عملية المتعة  وشراء القصور واليخوت على حساب هؤلاء الفقراء المغرر بهم .انتبهوا أيها الشيعة الروافض قبل أن ترجعوا بخفي حنين بعد كل هذه الدماء التي سفكتموها والفقر الذي تعيشونه           وهتك أعراضكم بالمتعة , نقول انتبهوا وفكروا  فكيف للفرع (85) مليون رافضي

سيكسر الأصل (1.300.000) مليار وثلاثمائة مليون من أهل السنة’ والجماعة .
قلنا قبل قليل  .... قبل أن ترجعوا لكنّ الحقيقة هي أنها لن ترجعوا أبدا بعد    
 أن تكونوا فعلتم ما فعلتم  فمن ذا الذي سيسامحكم حينها ؟!!!!
قال تعالى : وليمحص الله الذين اّمنوا ويمحق الكافرين
ايران : جمهوريه صفويه مجوسية  تتنكر بزي الإسلام , تستعمل الشيعة العرب للوصول الى نجمة اسرائيل  وحدودها من الفرات الى النيل مقابل الهلال الشيعي (كبداية فقط) . مرتع للمخدرات وبيوت الدعارة  , مصدره للقتل  في كل مكان  باسم القاعدة  أكبر قواعدها الإستراتيجية والتكتيكية والعسكرية في أمريكا تحت مسميات مختلفة ومن ضمن الاتفاق السري الإيراني الأمريكي في القضاء على أهل السنة والجماعة  وحسب البنود التي يضعها أو يوافق عليها (على الأقل) حكماء صهيون في اجتماعاتهم السرية . والمتتبع لما يجري على الساحة العربية والإسلامية يلاحظ ذلك خطوة بخطوه .
أحمدي نجاد :ذئب وضيع في ثوب حمل وديع , كلامه رنان , باطنه شيطان , ممعن في قتله لأهل السنة في الأحواز والعراق وسوريا ولبنان  . وسام الحسن (رحمه الله) بعدما بدأ يكشف مخططاتهم فجروه ...و عليه منا السلام .               
علي خامنيئى : حمار معبى ببنطلون يعرف من الشرع ما يمكنّه من الدفاع عن نفسه بمعسول الكلام مستخدما التقية  , يقتصر فقهه في إصدار الفتاوى في قتل أهل السنه عن طريق السيارات المفخخة    (تركة معلمه الخميني ) أو عن طريق الإعدامات المتوالية .
الإمام الخميني :أبو الشياطين أو ما يعرف بإبليس الإنس والجن معا (انظروا الى وجهه للتأكد وتحملوا أعانكم الله ) هو صاحب فكرة السيارات المفخخة والعمليات الإنتحاريه مستعينا ياسم القاعدة لتغطية كافة العمليات الإرهابية  محبا لممارسة الجنس ويفضل الرضيعات والأطفال ., أمواله لا حصر لها بالرغم من فقر طائفته
وبعد موته تحول الى فطيسه يشمها ويستمتع برائحتها الروافض واليهود وكل من هو على شاكلتهم .
مرادفات شيعيه  .. يتبع            
مرادفات عالميه مستوحاه من قاموس (زماننا)
بابا الفاتيكان: أشبه بحبة البوشار أبيض من برّه فاضي من جوّه
شاهدنا صوره في لبنان تشوه الحيطان ملوحا بيده التي كتب بجانبها :أعطيكم سلامي !!    أي سلام أعطانا ؟ لا نعلم سوى أنه جاء وبرك الدماء تطفح في الشرق الأوسط مهد الأنبياء والرسل وذهب والدماء ما زالت تطفح . يبدو أن الأمر بالنسبة اليه مجرد كلمات وعبارات جوفاء كحبة البوشار  أو كغازات داخل الأمعاء الغليظة . السلام أيها البابا إن كنت لا تعلم أفعال تطبق على الأرض , ونرى  أثارها سعادة على وجوه الخلق .إنزع رسن العبودية لشهواتك وللغرب ولأسيادك الظلمة ثم بعد ذلك تحدث عن السلام الذي تحدث عنه عيسى عليه السلام .
يتبع ....

تأبين الشهيد وسام الحسن


كلمه في حق الشهيد بإذن الله وسام الحسن طيب الله ثراه  وأسكنه فسيح جناته هو ومرافقه ومن قبله الحريري ومن كان في موكبه وإنا لله وإنا إليه راجعون .


أيها الكلب النبّيح حنش نصر اللات أما زلت تنبح لمصلحة شبيهك في اللاإنسانبه بشار  والمجوسية إيران .
ماذا ننتظر منك  بعد كل ما فعلت , إنك لم تتوانى عن قتل صديقك عماد مغنيه فكيف لك أن تتأخر عن قتل وسام الحسن
رحمه الله تعالى . هل هذه هي أخلاقياتك الخاصة بك يا ترى أم أخلاقيات طائفتك ككل  . بئس الرجل أنت وبئس الطائفة طائفتك .
أيها الناس عربا وغير عرب ....مسلمون وغير مسلمون  : أجيبوا بالله عليكم كيف لله أن يحب تفجير خلقه وتمزيقهم إربا وتقطيعهم أشلاء !!؟ كيف لله أن يحب الدماء واللطم والصراخ والانتقال فجأة من هذا الحال إلى المتعة والزنا ونهب الخمس لملأ الجيوب والبنوك هنا وهناك . كيف تقتنعون بهكذا اله .
أيها الناس عربا وغير عرب مسلمون وغير مسلمون : هذا هو اله الروافض ... اله الشيعة فقط
انظروا ماذا يفعل الشيعة بالأحواز .... بالعراق.... بسوريا (العلويون مع حزب اللات مع إيران )
هل تعلمون أن ما يحدث في ميرا مار من ترتيب إيران بمساعدة إسرائيليه وإغماضة عين أمريكية غربيه
لقتل أهل السنة هناك , هل تعلمون إن أي عملية تفجير بالسيارات خاصة هو من ترتيب إبران ذات الثقافة الخمينيه.
حنش نصر اللات يا ترى كم تفجير سيفجر الله جسدك في الدنيا قبل الاّخره ,فالجزاء سيكون من نفس العمل , قال تعالى : ( جزاء وفاقا )  .وكيف ستتحمل روحك التمزيق الدائم في جهنم إلى أبد الآبدين . أما سمعت قول النبي محمد صلى الله عليه وسلم: ( لا يزال المؤمن في بحبوحة ما لم تتلوث يداه في الدماء ).
أيا الناس عربا وغير عرب مسلمون وغير مسلمين أعلموا أن الله حرم علينا أن نزهق روحا بغير روح فإن كان القتل خطأ فالفدية وإن لم يكن خطأ فالعين بالعين والأنف بالأنف و….. والعفو أفضل وأحب إلى الله  فمن عفا عمن ظلمه فقد هزم الشيطان . وتذكروا أن قبل كل سوره من سور القراّن  (باستثناء سورة التوبة) تبدأ ب0بسم الله الرحمن الرحيم , وقال تعالى في حديث قدسي ( رحمتي تغلب غضبي ).فإلهنا هو اله الرحمة والتسامح والصفح والحب والتعايش .
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : دخلت امرأة النار في هرة حبستها ….فقط حبستها فلم تفجرها ولم تقطعها ولم تشنقها ولم تثقب رأسها بل دريل ( المثقب الكهربائي ) ولم …..ولم ولم .فماذا سيفعل الله بكم أيها الشيعة وأنتم تفعلون ما تفعلون.
عجيب هل المليار والنصف مليار من أهل السنة أحفاد معاوية ؟ هل عاش معاوية ألف سنه وأنجب عشره آلاف ولد وسافر إلى كل أصقاع الأرض فكان الناس هنا وهناك من سلالته أو من أهل السنة والجماعة. ما هذا المنطق الغريب
قال تعالى : ( ولا تزر وازرة وزر أخرى ) علما بأن قاتل الحسين هو عبيد الله بن زياد وأمه مرجانه المجوسية الإيرانية الأصل . فانتشر في جسده حليب المجوس فكان منه م كان.ا
والعتب كل العتب على الشيعة العرب  فلو تذكروا أن نبيهم عربي  وأنه نبي الرحمة هدية من الله للعالمين  لما انساقوا وراء المجوس وساعدوهم في زيادة برك الدم  وتعليق المشانق وانتهاك الأعراض و تفخيخ السيارات لقتل الخلق  . ألم نقل لكم سابقا أنكم جسرا للمجوس الصفويين  ويهود خيبر وهؤلاء يبدؤون بالستة وينتهون بالشيعة العرب .
أيها الشيعة أما لصحوتكم من سبيل !!؟؟