الثلاثاء، 25 سبتمبر 2012


((((للاطلاع فقط))))

 

استخفاف حسن نصر الله بعقول عباد الله

قال تعالى عن فرعون "فاستخف قومه فأطاعوه " وما أشبه اليوم فرعون بحسن وما أشبه قوم فرعون بقوم حسن يصدقون بكل ما يقول ويهزون برؤوسهم إعجابا بكلامه كأعجاز نخل خاوية ويجلسون على كراسيّهم كأنهم خشب مسندة .

أما نحن فقد آلمنا ما حل بسماحة السيد و( زعلنا عليه) كثيرا لمّا شفنا غيرته على الإسلام والمسلمين من خلال حديثه عن الفلم المسيء للنبي محمد صلى الله عليه وسلّم مسكين كانت مكسورته رح تنشل وحباله الصوتية رح تتمزق وحنجرته الحديدية بُحّت من الصراخ والنباح وبصراحة خفنا يطئله شي عرق ونخسر الرجل المذبوح ألما على رسولنا الكريم وأمته . وما يحدث في سوريا خير دليل على ذلك ويتجلى ذلك في قوله المشهور : شوية طقطقة من هنا وهناك وشوية جنود من حزب الله كمشوهم العصابات المسلحة بالصدفة وهم يصلون عند ضريح السيدة زينب الذي زرعته إيران في أراضينا لتخزين الأسلحة والعتاد وشوية جنود إيرانيين من الباسيج كانوا عم يحجوا ويزوروا الأماكن المقدسة , وشوية براميل تي ان تي مخلوطة بمواد حارقة صنعوها في سوريا بعد ما خلصت القنابل يللي عندهم بعد أن ظهرت عورة الانهيار الاقتصادي والحقد الطائفي وأخيرا شوية سكاكين مسنونة مصنعة في ايران لذبح أهل السّنة توفيرا للرصاص وباعتبار أن أهل السنة لا يشكلون ألا 94% من السكان فقط !! وهدول هنن العصابات المسلحة .
شايفين هالإخلاص لحضرة النبي : ( عجيب!!!) عيون السيد شافوا الفلم المسيء للرسول على شاشات السينما وما شافوا الفلم المسيء لأمة الرسول على شاشات الواقع .
أصلا كيف بدو يشوف وهو يمثل الضلع الثالث لمثلث القتل والتدمير في سوريا بزوايا ثلاث حادة تمثل اسرائيل .
وعندما سألنا أخصائيين نفسيين عن هذه الحالة المرضية الشاذة التي يعاني منها السيد قالوا أن لديه انفصام ديني حاد فهو يفصل بين محمد من جهة وبين القران وما يتعرض له من حرق وتمزيق والمساجد التي قصفت وهُدّمت والنساء المسلمات اللاتي انُتهكت أعراضهن من جهة أخرى , كما انه لم يحتمل أن رصيده أصبح صفرا في العالم الإسلامي والعربي فهو يحاول محاولة يائسة لاسترجاع مجده القديم وإذا عرف السبب بطل العجب .

كذبة " أيلول ":

كذبة الفلم المسيء للرسول
اعلم أيها المسلم أينما كنت وأيها العربي أينما عشت أن هناك شبكة فكرية صهيونية مجوسية مدروسة ومحاكة بدقة من قبل كل هؤلاء المدربين والضالعين في دراسة شؤون الشرق الأوسط خاصة والمسلمون عامة وعلى المستويين الدولي والفردي بحيث يحاولون كلما اقتضت الحاجة وبين الحين والآخر إلقاء هذه الشبكة عليكم فيمسكون بالضعيف الساذج والبسيط الجاهل ( وما أكثرهم في بلادنا للأسف ) ليوجهوه الوجهة التي يريدون في المكان الذي يرسمون في الوقت الذي يحددون وبما يخدم مصالحهم فيحصلون من جراء ذلك على فائدة عظيمة اقلّها استنزاف قوتنا وصرف عقولنا عن كشف أعدائنا الحقيقيين واستمرار فشلنا مما يضمن لهم النجاح في البقاء أطول فترة ممكنة بين ظهرانينا ليمصّوا ( مصاصين دماء الشعوب ) آخر قطرة دماء في أجسادنا وآخر قطرة بترول من أرضنا وآخر ذرّة كرامة في وعينا وأخر فضيلة في ديننا مستفيدين من تأثرنا السريع  لكل ما يقولون ويفعلون وكذلك مستفيدين من التربة الخصبة التي هيأها لهم الحكام العرب والغنية بالفقر والبطالة والجهل والمرض والتعذيب في السجون ليفسحوا الطريق من خلال هذه التربة بهذه المواد لأعداء الأمة لزراعة سمومهم وأحقادهم وأطماعهم. لذلك أخي العربي أخي المسلم حذار من الوقوع في مثل هذه الشباك واعلموا أن السمكة إذا وقعت في الشبكة فإن مصيرها الأكل بعد الطحن بالأنياب.

وما الفلم المسيء للنبي صلى الله عليه وسلم إلا شبكة من هذه الشباك أرادوا من خلالها الاطمئنان على استمرار خفة عقولنا وسطحيتنا بالإضافة إلى إستجرار حقد الشعوب علينا ومن خلال قتل الدبلوماسيين وغيرهم فإذا لم يحدث القتل والانتقام بسبب أخلاقياتنا فإنهم يدبرون الجريمة بطريقتهم.

(كما فعلوا في ليبيا عندما قتلوا السفير الأمريكي كريس ستيفنز رحمه الله تعالى وأسكنه فسيح جناته) ويلبسونها للمسلمين كالعادة وبذلك يضربون عدة عصافير بحجر واحد, الأمر نفسه فيما يخص ياسر عرفات من أنه مات مسموما ما هي إلا قصة ابتدعوها , فقد وضعوا السم في ثيابه قبل عدة أيام من نشر الخبر على محطات التلفزيون ولكنهم فوجئوا بان الأمر لم يفتعل شرارة كبيرة كما أرادوا حينها, قال لهم كبيرهم الذي علمهم السحر والخبث: يبدو أن عرفات لم تعد له شعبية بعد موته ,فاذهبوا إلى نبيهم محمد وافتعلوا فتنة أكبر وشظية أعظم وهي الفلم المسيء.

أذا من مثل هذه المخططات والشظايا والفتن يريدون :

1-الاطمئنان على استمرار خفة عقولنا

2-استمرار كراهية الشعوب الأخرى للمسلمين والعرب

3-تصدير الأسلحة إلى بلادنا لتصريفها والحصول على الأرباح وتجريبها على أجساد أطفالنا وشعوبنا وممتلكاتنا.

4-إشغال العالم بما يحدث في سوريا وأراكان وسائر بلاد المسلمين من قتل وتدمير وسفك للدماء.

5-استمرار بقائهم بين أظهرنا أطول فتره ممكنه للإستفاده من ذلك حتى آخر نقطة دم وقطرة بترول وذرة كرامه لتستمر حياتهم برفاهية المتنعم وتسلط المتغطرس.

6-تسهيل ازدهار وسيطرة كل من إسرائيل وإيران في المنطقة ضمن عهود ومواثيق واتفاقات معينه يجرونها فيما بينهم سرا,(لحتى يعرف كل واحد شو ألو بالمنطقة,من باب العدل!!!!)

أمن إسرائيل=أمن إيران

أمن إيران = أمن إسرائيل

أمن إيران وإسرائيل = أمن أمريكا ودول الغرب

أيها العرب أيها المسلمون لم استعبدكم الناس وقد ولدتكم أمهاتكم أحرارا؟؟!!

الجواب: البعد عن الله +قلة العقل =استعباد

فانتبه يا رعاك الله واعلم أن الله غالب على أمره...



                                                                       

 


تعقيب خاص بالكاشفة 2 :

 
تعقيب خاص بالكاشفة 2 وقبل عرض الجزء الثاني من المسلسل الايراني الاسرائيلي ( حرب بني صهيون مع بني مجوس ) ونحن انما تعمدنا ان نترك فراغا لسؤال خاص بالمسلسل السابق ذكره حول اهم موضوع ساخن في الوقت الراهن من اجل ان يشحذ القارئ فكره ويستدعي ذاكرته بما تحتويه من احداث متسلسلة منذ قدوم الخميني الى بلاد المسلمين ومدى ثقة القارئ بالثورات العربية والشعوب الاسلامية وبالنصر المقبل
قال الله تعالى : "وكان حقا علينا نصر المؤمنين " صدق الله العظيم .
الأمر برمته اذا يتعلق بالقضية المشتعلة على الساحة العربية ألا وهي القضية السورية وما تتعرض له بلاد الشام من مجازر مروعة والام مبرحة واحزان عميقة, فالقريب الحبيب يقول" مالنا غيرك ياالله" وينتظر الفرج والنصر القريب من الله تعالى والبعيد الخبيث يقول بعدما ظهرت انيابه واسوّد وجهه وتوضح لؤمه وحقده على الامة العربية الاسلامية يقول" اسرعوا وعجّلوا فلم يعد لدينا مبرر على هذا السكوت سوى الخزي والعار أمام المجتمع الدولي شعوبا وحكومات "
قال تعالى : ( لهم في الدنيا خزي وفي الاخرة عذاب اليم) . صدق الله العظيم
فنتمنى على القرّاء ان يجيبوا بكل مصداقية وان يتوخوا الصدق في اجاباتهم بعيدا عن امنياتهم واحلام اليقظة
قال تعالى :( ليس بأمانيكم ولا امانيّ اهل الكتاب ) صدق الله العظيم
السؤال هنا :
في الحرب المزعومة هل :
.1. ستبتلع اسرائيل سوريا تحت مسمى "حدودك يا اسرائيل من الفرات الى النيل "
.2.ستبتلع ايران سوريا تحت مسمى مشروع الهلال الشيعي الايراني .
.3.ستتقاسم اسرائيل وايران ما تبقى من دول الخليج ودول بلاد الشام بما فيها الاردن ولبنان خاصة ان بوابة احتلال لبنان جاهزة من خلال حزب اللات الايراني .
.4.سينقلب السحر على الساحر ويحصل العكس بما يمكر الله عزوجل وبما يبثه سبحانه من دعم وقوة ملحوظتين في روح الشعوب العربية الثائرة فتعود بلاد فارس اسلامية بحق وتنتزع عمامة الخميني كما انتزع تاج كسرى ويعود بالتالي الامن والاستقرار والطمأنينة والطهارة والعدل والغنى كما في عهد الصحابة الكرام في زمن عمر بن عبد العزيز رضي الله عنه وارضاه حيث كانت تطرق الابواب لتوزيع الزكاة ويرفض الناس اخذها لانهم حينها في رغد من العيش .
وايضا تعود فلسطين لاهلها بعدما اصبح الطريق امامهم واضحا جليا وبعدما ازدادوا قوة الى قوتهم وعددا الى عدتهم وبصيرة الى بصيرتهم .
ولدنا احرارا وسنحيا احرارا وسنموت احرارا شاء من شاء وابى من ابى قال الله جل وعلى : (وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون). صدق الله العظيم .
وذلك خلال بضع سنين ( في اللغة العربية بضع سنين لا تتجاوز العشر سنين) وهو الوقت الكافي بعد اندلاع الثورات المباركة لتحقيق العدل ونشر السلام بين شعوب المنطقة وهنا لا نتحدث عن السلام الذي تحدث عنه بوش واسرائيل منذ عشرات السنين ولم يتحقق منه الا مزيد من الاعدامات والاغتصابات وقتل الاطفال وتدمير البنى التحتية والفوقية وبرك الدماء التي فاقت حجم نهر الميسيسبي .
يبدو ان السلام الذي يتحدثون عنه فقط على الاوراق امام المجتمعات المنافقة المداهنة لهم .
اما فيما وراء الاوراق هو ما نراه من مجازر مدروسة مقرره منذ عشرات السنين ظهرت على ارض الواقع حاليا
 
ننتظر اجاباتكم على المدونة .........
 
ملاحظة : لا تنسوا ان ايران هي التي ستبدأ الحرب المزعومة كما اسلفنا سابقا وذلك حسب املاءات امريكا واسرائيل حاليا وبعد تشاور تم بينهم تحت الانفاق بعد انعقاد مجلس الشورى الخاص بهم (امريكا , اسرائيل , ايران, حزب اللات,) وذلك من اجل اعطاء اسرائيل مبررا  للدفاع عن مصالحها واعطائها الحق في كل ما تفعل من موبقات اثناء وبعد الحرب المزعومة .
اما بالنسبة لايران فحقوقها محفوظة سلفا .
فانتبهوا يا دول الخليج خاصة والله لو دخل المجوس بلادكم لعاثوا في الارض الفساد ولما ابقوا حجرا على حجر ولا مالا ولا طهرا ولا امنا فليس على وجه الارض اجرم واحقر من بني مجوس وبني صهيون .
واياكم ثم اياكم والهُدن فالعدو دائما يلجأ للهدنة عندما يكون في حالة ضعف وقربت نهايته بإذن الله رب العالمين
 
((( بضع سنين ليست كثيرة في عمر الشعوب )))
 

وللحديث بقية ........